أمن الجيزة يطارد تجار السلاح والهاربين من الأحكام فى حملة أمنية

الثلاثاء، 18 مارس 2014 01:27 م
أمن الجيزة يطارد تجار السلاح والهاربين من الأحكام فى حملة أمنية اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
شنت مديرية أمن الجيزة، حملة أمنية بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبمشاركة نائبه اللواء مجدى عبدالعال والعميد جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية، استهدفت الدقى وبولاق ومناطق أخرى.


وأسفرت الحملة عن ضبط 15 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص و24 سلاحا أبيض، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية، كما تم ضبط 641 شخصا مطلوب التنفيذ عليهم فى أحكام قضائية، و3 مطلوب ضبطهم وإحضارهم من جانب النيابة فى قضايا مختلفة، وتحرير 255 مخالفة مرورية.

وأخطر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالحملة، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة