ممثلو الأزهر والجيش و"فلسطين"يصلون تأبين البابا شنودة بالثقافى القبطى

الإثنين، 17 مارس 2014 08:55 م
ممثلو الأزهر والجيش و"فلسطين"يصلون تأبين البابا شنودة بالثقافى القبطى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

كتب مايكل فارس
وصل منذ قليل إلى احتفالية الذكرى الثانية لرحيل البابا شنودة الثالث، والذى يعقدها المركز الثقافى القبطى، كل من سمير غطاس، نائًبا عن الرئيس أبو مازن والسفير عبد الرحمن موسى، والذى حضر نائبًا عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر، وحضر اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أركان حرب ناصر غالى نائبًا عن اللواء محسن عبد النبى، رئيس الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وعدد من سفراء الدول .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة