غدا.. مؤتمر "الإسكان" لتوقيع بروتوكولات مع 4 بنوك و"التمويل العقارى"

الإثنين، 17 مارس 2014 12:56 م
غدا.. مؤتمر "الإسكان" لتوقيع بروتوكولات مع 4 بنوك و"التمويل العقارى" د. مصطفى مدبولى وزير الإسكان

كتب أحمد حسن
تنظم وزارة الإسكان غدا الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا، لتوقيع بروتوكولات تعاون بين صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى مع البنوك الأربعة الكبرى، وهم "بنك مصر والبنك الأهلى المصرى وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان لتوفير وحدات سكنية لمحدودى الدخل".

التوقيع الجديد يعتمد على تطبيق النظام الجديد من التمويل العقارى، والذى تم تخفيض الفائدة، وذلك فى إطار مبادرة البنك المركزى المصرى لتنشيط قطاع التمويل العقارى لمنخفضى الدخل وخطة وزارة الإسكان لتوفير وحدات سكنية لذوى الدخول المنخفضة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة