عمال "غزل شبين" يقطعون الطريق للمطالبة بصرف المكافأة السنوية

الإثنين، 17 مارس 2014 11:32 ص
عمال "غزل شبين" يقطعون الطريق للمطالبة بصرف المكافأة السنوية صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى
قطع المئات من عمال شركة غزل شبين الكوم بمحافظة المنوفية، الطريق أمام الكوبرى العلوى بمدينة شبين الكوم، وذلك احتجاجا على عدم صرف المكافأة السنوية، الأمر الذى أدى إلى امتداد طوابير السيارات إلى عشرا ت الأمتار.

وأكدوا أنهم تلقوا وعودا منذ 20 يوما بصرف المكافأة السنوية المقدرة بـ228 يوما لكل عامل، بإجمالى مبلغ 11 مليونا و200 ألف جنيه.

وطالب العمال، بسرعة تسليم الشركة وإعادتها للشركة القابضة للغزل والنسيج بعد حكم المحكمة باسترداداتها من المستثمر الهندى، وإعادة تشغيل المصنع وتوفير المواد الخام، مؤكدين ترك الإدارة للشركة منذ شهر بدون مواد خام، وتحريض الموردين على عدم توصيل المواد الخام للشركة، واتهام العمال بالتقصير فى عملهم، مؤكدين أنهم فى إضراب عن العمل حتى يتم تحقيق مطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة