تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الإثنين، 17 مارس 2014 06:16 ص
تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية صورة أرشيفية

طوكيو (د.ب.أ)
تراجعت الأسهم اليابانية عند إغلاق جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الاثنين.

وهبط مؤشر نيكى القياسى المؤلف من 225 سهماً 45.63 نقطة، أو44.0%، ليصل إلى 21.14264 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 11:30 صباحا بالتوقيت المحلى (02:30 بتوقيت جرينتش).

وخسر مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 61.9 نقطة، أو 83.0%، ليصل إلى 09.1155 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة