بلاغ بالعثور على جسم غريب أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان بالشرقية

الإثنين، 17 مارس 2014 11:37 ص
بلاغ بالعثور على جسم غريب أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية- فتحية الديب
عثر أحد المواطنين بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية، منذ قليل، على كيس أسود يشتبه أن يكون بداخله جسم غريب أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة العاشر من رمضان يفيد ,ببلاغ من أحد المواطنين بالعثور على كيس بلاستيك أسود اللون يشتبه أن يكون بداخله جسم غريب ملقى أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان .

وتوجه ضباط قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان لفحص البلاغ.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة