مصادر: وزير الداخلية غير راضٍ عن الحالة الأمنية والمرور بالشرقية

الأحد، 16 مارس 2014 03:57 م
مصادر: وزير الداخلية غير راضٍ عن الحالة الأمنية والمرور بالشرقية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

الشرقية - فتحية الديب
قالت مصادر أمنية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، غادر مديرية أمن الشرقية، غير راضٍ عن المرور والمرافق، وخشى من عقد أى لقاءات وخاصة بعد حالة الغضب الثائرة بين أمناء الشرطة بعد مقتل 10 منهم على يد مجموعات إرهابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة