قالت مصادر أمنية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، غادر مديرية أمن الشرقية، غير راضٍ عن المرور والمرافق، وخشى من عقد أى لقاءات وخاصة بعد حالة الغضب الثائرة بين أمناء الشرطة بعد مقتل 10 منهم على يد مجموعات إرهابية.
مصادر: وزير الداخلية غير راضٍ عن الحالة الأمنية والمرور بالشرقية
الأحد، 16 مارس 2014 03:57 م
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية