مرضى مستشفى الأورام بالإسماعيلية يطالبون بتحسين الخدمة

الأحد، 16 مارس 2014 09:26 م
مرضى مستشفى الأورام بالإسماعيلية يطالبون بتحسين الخدمة صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
أكد عدد من المرضى المترددين على مستشفى الأورام الجديد بالإسماعيلية، أن المستشفى يعانى العديد من المشكلات، مشيرين إلى أن أهم تلك المشكلات نقص أكياس الدم، حيث يقومون بتوفير الدم على نفقتهم الخاصة.

وأضافوا أن المستشفى يرفض علاج المرضى الذين لم تصل قرارات علاجهم على نفقة الدولة، بالإضافة إلى رفع ثمن التذكرة من 5 جنيهات الى 11 جنيهًا فى الفترة المسائية ورفع ثمن التحليل إلى 120 جنيهًا، مما يحمل المريض أعباء مالية عالية وخاصة أن هناك بعض المرضى من المعدمين.

وطالبوا من المسئولين وعلى رأسهم المحافظ اللواء أحمد القصاص، بالتدخل لحل مشاكل المرضى مع إدارة المستشفى رحمة بالمرضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة