أكد عدد من المرضى المترددين على مستشفى الأورام الجديد بالإسماعيلية، أن المستشفى يعانى العديد من المشكلات، مشيرين إلى أن أهم تلك المشكلات نقص أكياس الدم، حيث يقومون بتوفير الدم على نفقتهم الخاصة.
وأضافوا أن المستشفى يرفض علاج المرضى الذين لم تصل قرارات علاجهم على نفقة الدولة، بالإضافة إلى رفع ثمن التذكرة من 5 جنيهات الى 11 جنيهًا فى الفترة المسائية ورفع ثمن التحليل إلى 120 جنيهًا، مما يحمل المريض أعباء مالية عالية وخاصة أن هناك بعض المرضى من المعدمين.
وطالبوا من المسئولين وعلى رأسهم المحافظ اللواء أحمد القصاص، بالتدخل لحل مشاكل المرضى مع إدارة المستشفى رحمة بالمرضى.
مرضى مستشفى الأورام بالإسماعيلية يطالبون بتحسين الخدمة
الأحد، 16 مارس 2014 09:26 م
صورة أرشيفية