مدير أمن الغربية يزور أمين الشرطة المصاب بمستشفى طنطا الجامعى

الأحد، 16 مارس 2014 01:54 م
مدير أمن الغربية يزور أمين الشرطة المصاب بمستشفى طنطا الجامعى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية

الغربية - عادل درة
توجه اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية يرافقه اللواء عبد الرحمن شرف حكمدار أمن الغربية والعميد مجدى سعد مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الغربية إلى مستشفى طنطا الجامعى للاطمئنان على صحة أمين الشرطة رضا حلمى عطية من قوة مركز شرطة زفتى، الذى أصيب بجرح نافذ بالصدر بعد قيام المتهم "محمد م. ع. ا" مسجل شقى خطر، المحكوم عليه بالسجن 7سنوات فى قضية مخدرات، وعدة قضايا أخرى بطعنه بمطواة أثناء ضبطه وإصابته بجرح نافذ بالصدر، وحاول الهرب إلا أن أمين الشرطة تمكن من ضبطه، وتم نقل أمين الشرطة المصاب لمستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة