كوريا الجنوبية: بيونج يانج أطلقت 25 صاروخا قصير المدى

الأحد، 16 مارس 2014 07:01 م
كوريا الجنوبية: بيونج يانج أطلقت 25 صاروخا قصير المدى صورة أرشيفية

سول )أ ش أ)
أطلقت كوريا الشمالية اليوم الأحد 25 صاروخا قصير المدى باتجاه البحر الشرقى، حسبما أعلن الجيش الكورى الجنوبى، وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية- على نشرتها باللغة الإنجليزية- أن بيونج يانج بدأت عملية إطلاق الصواريخ فى تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلى لسول، ويرى الجيش الكورى الجنوبى أن هذه الخطوة تأتى ردا على المناورات "الكورية الجنوبية – الأمريكية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة