عمليات القاهرة: استخدام الديناميت لإزالة المبانى المخالفة بالمعادى

الأحد، 16 مارس 2014 05:59 ص
عمليات القاهرة: استخدام الديناميت لإزالة المبانى المخالفة بالمعادى جانب من الحملة

كتب أحمد عبد الراضى - تصوير ماهر اسكندر
أكد الدكتور مجدى شريف، رئيس غرفة العمليات بمحافظة القاهرة، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة سوف تستخدم لأول مرة فى مصر "عملية النسف الحذر" للعمارات المخالفة والتى تعمل على سقوط الأدوار فوق بعضها البعض دون الميل للأمام أو الخلف والتى سوف يتم تنفيذها صباح اليوم.

وأضاف شريف فى تصريح لـــ"اليوم السابع"، أنه تم اليوم زرع الديناميت أسفل الأعمدة الخرسانية داخل 6 عمائر تمهيدا لتنفيذ إجراءات إزالتها، موضحا أن الدينامى المستخدم هو نوع معين يستخدم فى إزالة المبنى بمكانه، وهو سريع وأقل فى التكلفة، خاصة فى ظل عدم وجود أهالى قاطنين بالعمارات ووجود مساحات خالية بينهما وتسمى عملية النسف الحذرى.

































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة