قال المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، إنه أخبر الشباب الذين التقى بهم بأنه لا يوجد عنف ممنهج من الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أنه لا ينفى ممارسة بعض الأفراد تجاوزات ويتم التحقيق فيها.
وأضاف منصور خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"، أن النائب العام أفرج عن عدد كبير من الشباب المحبوسين، وهذا يطمئن الجميع، مضيفاً: "لا يمكن التفاوض مع أى شخص مارس العنف".