عدلى منصور: لا يوجد عنف ممنهج من أجهزة الأمن بل تجاوزات لأفراد

الأحد، 16 مارس 2014 11:09 م
عدلى منصور: لا يوجد عنف ممنهج من أجهزة الأمن بل تجاوزات لأفراد عدلى منصور الرئيس المؤقت

كتب أحمد عبد الرحمن
قال المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، إنه أخبر الشباب الذين التقى بهم بأنه لا يوجد عنف ممنهج من الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أنه لا ينفى ممارسة بعض الأفراد تجاوزات ويتم التحقيق فيها.

وأضاف منصور خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"، أن النائب العام أفرج عن عدد كبير من الشباب المحبوسين، وهذا يطمئن الجميع، مضيفاً: "لا يمكن التفاوض مع أى شخص مارس العنف".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة