"صحة الجيزة": نسبة الإضراب لم تتعد 20 % بالمحافظة

الأحد، 16 مارس 2014 02:48 م
"صحة الجيزة": نسبة الإضراب لم تتعد 20 % بالمحافظة جانب من إضراب الأطباء - أرشيفية

كتبت إيناس البنا
أكد الدكتور محمود هريدى مدير مديرية الصحة بالجيزة، أن التقرير النهائى للمديرية، أشار إلى أن نسبة إضراب الأطباء والصيادلة بمستشفيات المحافظة، اليوم الأحد، لم يتجاوز 20% حيث أضرب مستشفيان عن العمل فقط، وهما مستشفى الرمد والتحرير بإمبابة.

وأوضح هريدى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى عدد المترددين على المستشفيات بلغ 16.383 ألف حالة استقبلتهم جميع المستشفيات، فيما عدا المستشفيات المضربة، حيث عملت بها أقسام الطوارئ والاستقبال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة