أكد الدكتور محمود هريدى مدير مديرية الصحة بالجيزة، أن التقرير النهائى للمديرية، أشار إلى أن نسبة إضراب الأطباء والصيادلة بمستشفيات المحافظة، اليوم الأحد، لم يتجاوز 20% حيث أضرب مستشفيان عن العمل فقط، وهما مستشفى الرمد والتحرير بإمبابة.
وأوضح هريدى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى عدد المترددين على المستشفيات بلغ 16.383 ألف حالة استقبلتهم جميع المستشفيات، فيما عدا المستشفيات المضربة، حيث عملت بها أقسام الطوارئ والاستقبال.
جانب من إضراب الأطباء - أرشيفية