تلقت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، خطابا من مفوضية مجلس الوزراء يفيد بإلغاء المجلس القومى للرياضة وللشباب، على أن يتم تعيين رئيس لجهاز الرياضة والشباب منفصلاً، بدرجة وكيل وزارة.
وتضمن الخطاب أن يتم الإبقاء على الهيكلة الإدارية للوزارتين، على أن يتم تطبيق ما ذكر فى الخطاب خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يدرس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إسناد جهازى الشباب والرياضة لأحد وكلاء الوزارة، أو الاستعانة بكفاءات من الخارج.
رسميا.. مجلس الوزراء يطالب وزير الرياضة بإلغاء مجلسى الرياضة والشباب
الأحد، 16 مارس 2014 09:34 م
خالد عبد العزيز