رسميا.. مجلس الوزراء يطالب وزير الرياضة بإلغاء مجلسى الرياضة والشباب

الأحد، 16 مارس 2014 09:34 م
رسميا.. مجلس الوزراء يطالب وزير الرياضة بإلغاء مجلسى الرياضة والشباب خالد عبد العزيز

كتب رامى عبد الحميد ورامى ناجى
تلقت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، خطابا من مفوضية مجلس الوزراء يفيد بإلغاء المجلس القومى للرياضة وللشباب، على أن يتم تعيين رئيس لجهاز الرياضة والشباب منفصلاً، بدرجة وكيل وزارة.

وتضمن الخطاب أن يتم الإبقاء على الهيكلة الإدارية للوزارتين، على أن يتم تطبيق ما ذكر فى الخطاب خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يدرس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إسناد جهازى الشباب والرياضة لأحد وكلاء الوزارة، أو الاستعانة بكفاءات من الخارج.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة