اصطحب أيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، الثنائى أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الكروى وحمادة أنور المدير الإدارى، إلى مقر مجلس الإدارة، قبل انطلاق مران الفريق اليوم، الأحد، لاستكمال بعض التفاصيل الخاصة بعقود الجهاز الفنى المعاون لأحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق.
وكان ميدو وقع على عقود تدريب الزمالك لمدة موسمين ونصف خلال الأيام الماضية، ولكن يتبقى توقيع باقى أفراد الجهاز المعاون على العقود.
ومن المنتظر الانتهاء من صياغة عقود الجهاز المعاون للزمالك خلال الساعات القليلة القادمة للتوقيع عليها رسمياً.
الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على عقود الجهاز المعاون لـ"ميدو"
الأحد، 16 مارس 2014 02:17 م
أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادى الزمالك