الداخلية والشرطة يتصارعان لضم "دهب" الشمس

الأحد، 16 مارس 2014 11:45 م
الداخلية والشرطة يتصارعان لضم "دهب" الشمس الداخلية

كتب محمد عراقى
دخل مسئولو ناديى الداخلية واتحاد الشرطة فى مفاوضات جادة لضم أحمد دهب مهاجم الفريق الأول بنادى الشمس بعد المستوى الجيد الذى ظهر به اللاعب فى الفترة الأخيرة.

ومن جهته رفض اللاعب الدخول فى أى مفاوضات مع الناديين فى الوقت الحالى مؤكدًا استمراره مع الفريق البرتقالى لموسم آخر على الأقل.
يذكر أن فريق الشمس كان قد فاز اليوم على الترسانة بنتيجة 3-2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأول ضمن مباريات دورى القسم الثاني.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة