التليفونات يرفض إقامة مباراة الإسماعيلى بملعب الإعلاميين

الأحد، 16 مارس 2014 02:39 م
التليفونات يرفض إقامة مباراة الإسماعيلى بملعب الإعلاميين فريق تليفونات بنى سويف

كتب محمد ربيع
رفض مسئولو تليفونات بنى سويف إقامة مباراته أمام الإسماعيلى، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، بالأسبوع الثالث عشر بالدورى الممتاز، على ملعب الإعلاميين.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل خطاباً إلى كل من بتروسبورت والإعلاميين لاستضافة المباراة، إلا أن مسئولى التليفونات رفضوا إقامتها على ملعب الثانى، وطالبوا الجبلاية بأن تتحمل التكلفة فى حال إقامتها على الأول، حيث إن قيمته تصل إلى 40 ألف جنيه، مطالبين بإقامته بملعب الدفاع الجوى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة