الترجى يهزم الأفريقى بهدفين فى "ديربى تونس"

الأحد، 16 مارس 2014 05:38 م
الترجى يهزم الأفريقى بهدفين فى "ديربى تونس" فريق الترجى

كتب مروان عصام
حقق نادى الترجى فوزاً غالياً على غريمه التقليدى الأفريقى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، بملعب "رادس"، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى التونسى.

وأحرز خليل شمام الهدف الأول لنادى الترجى فى الدقيقة 15، قبل أن ينجح هيثم الجوينى، فى تعزيز تقدم فريق "باب سويقة"، بإحرازه الهدف الثانى فى الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وهذا الفوز رفع رصيد الترجى إلى 50 نقطة فى صدارة الدورى، بينما تجمد رصيد الأفريقى عند 41 نقطة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب المسابقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة