توجه، اليوم السبت، الدكتور عادل عدوى وزير الصحة، إلى مدينة نبروة مباشرة، وذلك لافتتاح مستشفى نبروة الجديد.
ومن المنتظر أن يلتقى محافظ الدقهلية هناك ومعه وزير التنمية المحلية.
د. عادل عدوى