وزير الصحة يتجه للدقهلية لافتتاح مستشفى "نبروة"

السبت، 15 مارس 2014 11:02 ص
وزير الصحة يتجه للدقهلية لافتتاح مستشفى "نبروة" د. عادل عدوى

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
توجه، اليوم السبت، الدكتور عادل عدوى وزير الصحة، إلى مدينة نبروة مباشرة، وذلك لافتتاح مستشفى نبروة الجديد.

ومن المنتظر أن يلتقى محافظ الدقهلية هناك ومعه وزير التنمية المحلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة