باسم يوسف:لا أتهم أحدا ولكن كيف لا تستطيع الدولة حماية قمرها الصناعى

السبت، 15 مارس 2014 04:41 ص
باسم يوسف:لا أتهم أحدا ولكن كيف لا تستطيع الدولة حماية قمرها الصناعى الإعلامى باسم يوسف

كتب محمد قرنة
قال الإعلامى باسم يوسف، إنه لا يتهم أحدًا فيما يخص التشويش الذى حدث مساء أمس الجمعة، أثناء عرض برنامجه الساخر "البرنامج" على قناة "mbc" مصر.

وأوضح باسم يوسف فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر "لا أتهم أحدا بل أتسائل عن عدم قدرة الدولة على حماية قمرها الصناعى، الذى يجلب لها أرباحا من البث الفضائى ضد تشويش مدته ساعة ولا تعرف مصدره".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة