رئيس اتحاد "عين شمس": 18 طالبا مازالوا محتجزين وطلبنا مقابلة النائب العام

الجمعة، 14 مارس 2014 04:29 م
رئيس اتحاد "عين شمس": 18 طالبا مازالوا محتجزين وطلبنا مقابلة النائب العام جامعة عين شمس-أرشيفية

كتب محمود راغب
قال محمد صلاح، رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، إن هناك 18 طالبًا من الجامعة مازالوا محتجزين، لافتًا أن الاتحاد طلب مقابلة النائب العام، لبحث موقفهم، الا أن موعد المقابلة لم يتحدد حتى الآن.

وأضاف رئيس الاتحاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مبادرة "اليوم السابع" خطوة جيدة جدًا وفي حالة دعوتنا سنكون من أول المشاركين بها، مطالبًا بأن يكون للمبادرة نتائج واضحة ومعلنة فى سبيل الإفراج عن المحبوسين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة