قامت جماهير النادى الأهلى "الألتراس" برفع صور صالح سليم رئيس النادى السابق، وسعد زغلول خلال مباراة فريقهم أمام الزمالك فى قمة اليد، المقامة حاليا بالصالة المغطاة بالنادى الأهلى فى إطار مباريات الدورى المحترفين لكرة اليد، ويذكر أن جماهير الألتراس تجمعت منذ الصباح لتشجيع فريقهم خلال مباراة القمة أمام الزمالك.