باسم يوسف يعتذر عن التشويش خلال عرض "البرنامج"

الجمعة، 14 مارس 2014 10:41 م
باسم يوسف يعتذر عن التشويش خلال عرض "البرنامج" باسم يوسف

كتب إسلام جمال
اعتذر الإعلامى الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج، على قناة إم بى سى مصر، لجمهوره عن التشويش على القناة أثناء عرض برنامجه الليلة.

وكتب يوسف عبر تدوينة له على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "نعتذر عن التشويش. يمكنكم متابعة قناة MBC مصر على تردد 12322 رأسى".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة