باسم يوسف: "عدلى منصور أول رئيس جمهورية متصل"

الجمعة، 14 مارس 2014 11:00 م
باسم يوسف: "عدلى منصور أول رئيس جمهورية متصل" الإعلامى باسم يوسف

كتب أحمد عبد الرحمن
سخر الإعلامى الساخر باسم يوسف، من المداخلات الهاتفية للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية على عدد من البرامج الفضائية، واعتبره أول رئيس جمهورية متصل، قائلا: "أنتو عارفين يعنى إيه رئيس يتصل بعمرو أديب، يعنى أخيرا الناس اللى فى الرئاسة اشتركوا فى الأوربت.. يا إما سارقين وصلة".

وتابع مقدم برنامج "البرنامج"، على فضائية "إم بى سى مصر"، "الرئيس عدلى منصور راجل زى الفل وربنا يكون فى عونه لحد ما نخلص الفترة الانتقالية"، مضيفاً أنه كان على موعد مع القدر ساخرا من تحليل الإعلامية "أمانى الخياط"، لاسم "عدلى منصور"، بأنه يعنى انتصار العدل فى النهاية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة