المعلم يعقد مؤتمراً صحفياً بالماريوت خلال أيام

الجمعة، 14 مارس 2014 08:54 م
المعلم يعقد مؤتمراً صحفياً بالماريوت خلال أيام إبراهيم المعلم

كتب رمضان حسن
يعقد إبراهيم المعلم عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق والمرشح على رئاسة النادى فى الانتخابات المقبلة مؤتمراً صحفياً بفندق "الماريوت" بالزمالك خلال الأيام المقبلة، وذلك لعرض ومناقشة برنامجه الانتخابى مع رجال الإعلام، إضافة لتقديم أعضاء قائمته بشكل رسمى أمام جميع وسائل الإعلام.

يأتى هذا المؤتمر قبل أيام من موعد الانتخابات المقرر إجراؤها يومى 27 و28 مارس الجارى.

وكانت قائمة المعلم قد قامت بتكثيف تواجدها اليوم، الجمعة، داخل مقر النادى الأهلى بالجزيرة وقام المعلم المرشح على منصب رئيس النادى بمصافحة جميع الأعضاء وطالبهم بتأييد قائمته التى يخوض بها هذه الانتخابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة