الزمالك يعود للقاهرة 24 مارس عقب مواجهة بطل زامبيا

الجمعة، 14 مارس 2014 03:22 م
الزمالك يعود للقاهرة 24 مارس عقب مواجهة بطل زامبيا لاعبى الزمالك

كتب أحمد توفيق
تقرر عودة بعثة الفريق الكروى بنادى الزمالك إلى القاهرة يوم 24 مارس الجارى، عقب مواجهة فريق نكانا الزامبى، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا يوم 22 من الشهر نفسه.

وكشف حمادة أنور، المدير الإدارى للزمالك، أن البعثة ستستقل الطائرة المتجهة لمدينة "جوهانسبرج" عاصمة جنوب أفريقيا فى الثانية والنصف ظهر يوم 23 مارس، عقب المباراة بيوم واحد، على أن تقضى البعثة 5 ساعات ترانزيت فى جنوب أفريقيا، تستقل بعدها الطائرة المتجهة إلى القاهرة وتصل البعثة لمصر فى تمام السادسة إلا ربع صباح يوم 24 مارس.

وتسافر بعثة الزمالك إلى زامبيا فى تمام الحادية عشرة مساء الثلاثاء المقبل، متجهة إلى جنوب أفريقيا للبقاء هناك لمدة 4 ساعات ترانزيت قبل استقلال طائرة أخرى لمدينة كيتوى الزامبية التى ستستضيف المباراة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة