التقى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، الشيخ محمد خالد أحمد الصباح وزير الداخلية الكويتى؛ وذلك على هامش الدورة الـ31 لمجلس وزراء الداخلية العرب، التى عقدت أمس بمدينة مراكش المغربية.
وبحث الوزيران سبل تعزيز التعاون الأمنى المشترك بين البلدين فى كافة المجالات الأمنية، خاصة مجالات التدريب ومواجهة الإرهاب.
يشار إلى أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قد أجرى العديد من اللقاءات الثنائية بوزراء داخلية السعودية، والإمارات، والأردن، وفلسطين، والسودان، والأمين العام لمجلس وزراء الداخلة العرب؛ وذلك على هامش فعاليات الدورة الحادية والثلاثين لمؤتمر وزراء الداخلية العرب، الذى عقد بمدينة مراكش المغربية.
وزير الداخلية يبحث مع نظيره الكويتى سبل تعزيز التعاون الأمنى المشترك
الخميس، 13 مارس 2014 12:51 ص
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية