مساعدو سائقى المترو يهددون بالإضراب ويطلبون لقاء وزير النقل

الخميس، 13 مارس 2014 11:10 ص
مساعدو سائقى المترو يهددون بالإضراب ويطلبون لقاء وزير النقل مترو الأنفاق

كتب رضا حبيشى
طالب مساعدو سائقى القطارات بالمترو، مقابلة الدكتور إبراهيم الدميرى، وزير النقل، احتجاجا على تفاوت الحوافز والبدلات بين العاملين، وعدم وجود عدالة فى توزيع المكافآت، مهددين بالتصعيد والإضراب العام فى حالة عدم الاستجابة لمطلبهم.

وقال مساعدو السائقين لـ"اليوم السابع"، إنهم امتنعوا عن صرف مكافأة الشهر التى وافق وزير النقل على صرفها لجميع العاملين بالمترو منذ أيام أثناء زيارته لورش شبرا الخيمة الخاصة بصيانة قطارات الخط الثانى، حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

وأضافوا أنهم وقعوا فى دفتر الطوارئ بمحطة مترو الدمرداش بالخط الأول، مطالبين بلقاء وزير النقل، متهمين رئيس شركة المترو بالمماطلة فى الاستجابة لمطلبهم الخاص بتحقيق العدالة فى توزيع الحوافز والبدلات، مانحين المسئولين مهلة تتنهى السبت المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة