عمال السكك الحديدية بالبرتغال يضربون عن العمل احتجاجا على خفض الأجور

الخميس، 13 مارس 2014 02:14 م
عمال السكك الحديدية بالبرتغال يضربون عن العمل احتجاجا على خفض الأجور رئيس الوزراء البرتغالى بيدرو باسوس كويلهو

لشبونة (أ ش أ)
بدأ عمال شركات السكك الحديدية المملوكة للدولة فى البرتغال إضرابا عن العمل يستمر لمدة 24 ساعة، احتجاجا على خفض الأجور ووقف صرف مستحقات العمال، وذلك فى إطار خطة التقشف التى تتبناها الحكومة. وذكرت شبكة "إيه.بى.سى" الأمريكية اليوم الخميس، أنه بالرغم من الإضراب إلا أن معظم خدمات القطارات تسير بشكل طبيعى.

وكان الاتحاد الوطنى لعمال السكك الحديدية فى البرتغال قد دعا إلى تنظيم الإضراب احتجاجا على الإجراءات التقشفية التى تبنتها الحكومة لخفض الإنفاق العام، ذلك فضلا عن خطط الحكومة لخصخصة بعض الخدمات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة