شادية فى تسجيل صوتى: يا حبيبتى يامصر كل سنة وأنتى طيبة

الخميس، 13 مارس 2014 10:04 م
شادية فى تسجيل صوتى: يا حبيبتى يامصر كل سنة وأنتى طيبة جانب من الحفل

كتب العباس السكرى - تصوير صلاح سعيد
بعثت النجمة الكبيرة المعتزلة شادية، رسالة صوتية، أذيعت فى الاحتفالية الخاصة بعيد الفن مساء اليوم الخميس، قالت فيها "يا حبيبتى يا مصر كل سنة وانتى طيبة، ويارب نعيش فى سعادة وهناء وربنا يحفظ مصر".

وتسلم نجل شقيقها محمد شاكر من رئيس الجمهورية عدلى منصور وسام تكريمها.

















































































































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة