زحام مرورى بسبب عطل فى أتوبيس بميدان حدائق القبة

الخميس، 13 مارس 2014 02:19 م
زحام مرورى بسبب عطل فى أتوبيس بميدان حدائق القبة صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
تسبب عُطْل فى أتوبيس نقل عام بالقرب من موقف حدائق القبة فى زحام مرورى للعديد من السيارات للقادم من ميدان الحدائق فى طريقه لكوبرى الفنجرى.

وبمجرد تلقى المقدم محمد البندارى مشرف عمليات مرور القاهرة، البلاغ، انتقل رجال المرور وبصحبتهم أوناش لسحب الأتوبيس من الطريق حتى تعود الحركة المرور لطبيعتها مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة