ريكاردو يطالب إدارة الإسماعيلى بضم 3 لاعبين بعد الخسارة من القناة

الخميس، 13 مارس 2014 05:50 م
ريكاردو يطالب إدارة الإسماعيلى بضم 3 لاعبين بعد الخسارة من القناة هيرون ريكاردو

كتبت نانسى القاضى
أعرب البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفنى لنادى الإسماعيلى، عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه من القناة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري.

وأضاف البرازيلى، أنه سيقوم بمطالبة مجلس إدارة النادى برئاسة العميد محمد أبو السعود، فى ضرورة التعاقد مع ثلاث لاعبين، من أجل تكوين فريق قوي، يكون قادرًا على المنافسة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة