جامعه الأزهر تعلى أسوار كليات البنات لعدم تمكن الطلاب من تسلقها

الخميس، 13 مارس 2014 03:17 م
جامعه الأزهر تعلى أسوار كليات البنات لعدم تمكن الطلاب من تسلقها جامعة الأزهر

كتبت ندى سليم
قامت إدارة جامعة الأزهر بفرع البنات بتعلية أسوار كل من كلية الطب والدراسات الإسلامية، والصيدلة، الفاصلة بينها وبين فرع البنين.

ويأتى ذلك لعدم تمكن الطلاب البنين من التسلق كما حدث أثناء الاشتباكات التى وقعت فى الفصل الدراسى الأول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة