تأجيل محاكمة حبيب العادلى إداريًّا إلى 17 أبريل المقبل

الخميس، 13 مارس 2014 12:51 م
تأجيل محاكمة حبيب العادلى إداريًّا إلى 17 أبريل المقبل حبيب العادلي

كتب محمد عبد الرازق
قررت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار رضا شوكت تأجيل إعادة محاكمة اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، إداريًّا فى اتهامه بالتربح وغسل الأموال بما قيمته نحو 5 ملايين جنيه إلى جلسة 17 أبريل المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة