القبض على موظفين بمكتب بريد سرقا أموال المودعين بالمنيا

الخميس، 13 مارس 2014 06:22 م
القبض على موظفين بمكتب بريد سرقا أموال المودعين بالمنيا مكتب بريد

المنيا حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على موظفين بمكتب بريد ببنى مزار قاما بالاستيلاء على مبالغ مالية من أموال المودعين.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا يفيد بالقبض على موظفين بمكتب بريد بإحدى قرى مركز بنى مزار قاما بالاستيلاء على أموال المودعين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة