قال البيت الأبيض، إن إعلان وزارة الطاقة الأمريكية أمس الأربعاء، عن بيع نفط من الاحتياطى البترولى الاستراتيجى للولايات المتحدة، هو اختبار تشغيلى وليس له علاقة بالنزاع مع روسيا بشأن أوكرانيا.
وأبلغ جاى كارنى المتحدث باسم البيت الأبيض الصحفيين "هذا الإجراء يتخذ اتساقا مع المتطلبات التى يفرضها القانون على وزارة الطاقة لتقييم الاحتياطى البترولى الاستراتيجى وقدرته على السحب من المخزونات."
البيت الأبيض: بيع نفط من الاحتياطى البترولى ليس له علاقة بنزاع روسيا
الخميس، 13 مارس 2014 07:35 ص
البيت الأبيض