تفجرت أزمة داخل أروقة نادى الزمالك منذ ساعات بعد استخدام مكبرات الصوت "الميكروفونات" خلال ندوة مرشح رئاسة بأحد القوائم، فى الوقت الذى أقيمت فيه ندوة الدكتور كمال درويش، رئيس نادى الزمالك الحالى، المرشح لرئاسة النادى، وهو ما جعل درويش يعترض على ارتفاع صوت مكبرات الندوة الأخرى وتأثيرها على ندوته الانتخابية.
وطلب "درويش" من أحد أعضاء القائمة الذهاب لتنفيذ الاتفاق المسبق بين جميع المرشحين على ألّا يتعدى مرشح على وقت أو ندوة مرشح آخر، ولو بعلو الصوت.
كمال درويش