واشنطن تندد بهجوم "إرهابى" على إسرائيل مصدره قطاع غزة

الأربعاء، 12 مارس 2014 11:16 م
واشنطن تندد بهجوم "إرهابى" على إسرائيل مصدره قطاع غزة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية جنيفر بساكى

واشنطن (أ ف ب)
نددت الولايات المتحدة بقوة، اليوم الأربعاء، بإطلاق عشرات الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل من جانب حركة الجهاد الإسلامى، داعية إلى وقف فورى لهذه "الهجمات الإرهابية".

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية جنيفر بساكى فى بيان، إن "الولايات المتحدة تندد بأشد العبارات بالهجمات بالصواريخ التى وقعت اليوم الأربعاء مستهدفة إسرائيل، التى ارتكبها إرهابيون فى قطاع غزة".

وأضافت "ليس هناك أى مبرر لهذه الهجمات، ندعو إلى وقف فورى لهذه الهجمات الإرهابية، إن إسرائيل كأى دولة من حقها أن تدافع عن نفسها".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة