مواطنون بمشتول يعترضون موكب محافظ الشرقية لسوء الخدمة الطبية

الأربعاء، 12 مارس 2014 02:31 م
مواطنون بمشتول يعترضون موكب محافظ الشرقية لسوء الخدمة الطبية الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

الشرقية – إيمان مهنا
اعترض مواطنون موكب الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، خلال تفقده العمل بمستشفى مشتول السوق، على هامش زيارة وزيرى الزراعة والاتصالات لافتتاح عدد من المشروعات.


واعترض أحد المواطنين على سوء الخدمة الطبية بالمستشفى، كما اعترض معاق يدعى محمد نجيب على تجاهل المسئولين لشكواه من عدم صرف معاش له أو استكمال علاجه.

وفى سياق ذاته، تجمع عدد من الممرضين والعمال لتوصيل شكواهم من عدم توافر الأمن لهم وأنهم يتعرضون للضرب من ذوى المرضى بينما طالب العمال بالتثبيت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة