تلبية لرغبة أولياء الأمور..

محافظ أسيوط يقرر إلغاء تحويل مدرسة ابتدائية إلى تجريبى

الأربعاء، 12 مارس 2014 12:07 م
 محافظ أسيوط يقرر إلغاء تحويل مدرسة ابتدائية إلى تجريبى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أسيوط ـــــ ضحا صالح
أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، قراراً بإلغاء تحويل مدرسة الزهراء الابتدائية بمدينة أسيوط إلى التعليم التجريبى وبقائها مدرسة للتعليم العام.

جاء ذلك بعد اعتراض أولياء أمور طلاب المدرسة على تحويلها لنظام التعليم التجريبى واستغاثتهم بالمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الذى اتصل هاتفياً بالمحافظ مطالباً بحل المشكلة ومعالجتها، وخلال دقائق من وصول الشكوى أصدر المحافظ على الفور قراره بإلغاء تحويل المدرسة فى استجابة سريعة منه، وتلبية لرغبة أولياء الأمور.

كان المحافظ قد قرر فتح 4 فصول جديدة بالمدرسة مع بدء الفصل الدارسى الأول من هذا العام، لتقليل الكثافة الطلابية واستيعاب الأعداد المتزايدة للطلاب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة