عودة الإضراب بـ"سيراميكا كليوباترا السويس" بعد فشل المفاوضات مع العمال

الأربعاء، 12 مارس 2014 10:20 ص
عودة الإضراب بـ"سيراميكا كليوباترا السويس" بعد فشل المفاوضات مع العمال جانب من إضراب عمال سيراميكا كليوباترا

السويس – محمد كمال
أعلن عمال شركة سيراميك كليوبترا بخليج السويس عودة إضرابهم مرة أخرى للشركة بعد تعليقه لمدة أسبوع بعد فشل المفاوضات بينهم وبين مالك الشركة.

وقال العمال لـ "اليوم السابع" إن أعضاء النقابة الجديدة للشركة، عقدت لقاء مع محمد أبو العينين مالك الشركة أمس للتفاوض، موضحين أن مالك الشركة عرض عليهم صرف 50 جنية بدل مخاطر و5 أيام كل 3 شهور وهو ما رفضه العمال.

يذكر أن مصنع سيراميك كليوبترا قد توقف بسبب مشاكل إدارية وإضرابات بين العمال لمشاكل مع رئيس شركتهم عقب ثورة 25 يناير 2011، وتدخل الجيش أكثر من مرة ومحافظو السويس المتعاقبون لحل المشاكل العمالية ومحاولة التوسط بين العمال ومالك الشركة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة