شلل تام لأعمال مجلس مدينة دمنهور بعد إضراب العاملين المؤقتين

الأربعاء، 12 مارس 2014 02:46 م
شلل تام لأعمال مجلس مدينة دمنهور بعد إضراب العاملين المؤقتين اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة

البحيرة- ناصر جودة وجمال أبو الفضل
واصل العاملون المؤقتون بمجلس مدينة دمنهور، إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالى احتجاجًا على تراجع الحكومة الجديدة بتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم بعد صرفة الشهر الماضى.

وتجمهر المحتجون خاصة عمال النظافة والسائقين أمام جراح مجلس المدينة بمنطقة "شبرا" مرددين الهتافات المؤيدة لمطالبهم.

وأدى الإضراب إلى حالة من الشلل التام لأعمال الوحدة المحلية فى مجال الصيانة والنظافة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة