زيارة وزير التعليم ومحافظ القاهرة لمدرسة بعين شمس

الأربعاء، 12 مارس 2014 10:37 ص
زيارة وزير التعليم ومحافظ القاهرة لمدرسة بعين شمس جانب من الزيارة

تصوير مصطفى درويش
وصل منذ قليل الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، يرافقه الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، مدرسة المتفوقين الثانوية بنين بعين شمس، وحضرا طابور الصباح، وذلك بحضور قيادات الوزارة والمحافظة، ومدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ووزع الوزير والمحافظ الهدايا على الطلاب المتفوقين وسط فناء المدرسة، وهى المدرسة التى تلقى الدكتور جلال سعيد تعليمه بها فى مرحلة الثانوية.













































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة