حسام حسن يطلب مرافقة إبراهيم فى قرعة كأس آسيا

الأربعاء، 12 مارس 2014 01:42 م
حسام حسن يطلب مرافقة إبراهيم فى قرعة كأس آسيا حسام حسن

كتب مروان عصام
طلب حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الأردنى، من اتحاد الكرة إضافة شقيقه إبراهيم حسن لقائمة البعثة المسافرة إلى أستراليا، لحضور مراسم سحب قرعة بطولة كأس الأمم الآسيوية 2015، يوم 26 مارس الجارى.

ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، أن اتحاد الكرة يسعى جاهداً لتلبية رغبة حسام حسن، بعدما أرسل طلباً رسمياً للسفارة الأسترالية فى عمان، لاستخراج تأشيرة الدخول إلى الأراضى الأسترالية لشقيقه إبراهيم.

وأضافت الصحيفة، أن حسام حسن دائماً ما يصطحب شقيقه إبراهيم فى جميع الأماكن التى يذهب إليها، سواء كانت أندية محلية أو عربية، وهو الأمر الذى دفع "العميد" لتقديم هذا الطلب لاتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن البعثة المسافرة إلى أستراليا لحضور مراسم سحب القرعة تضم أيضاً أحمد قطيشات المدير الإدارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة