حبس 4 طلاب 15 يوما لاتهامهم حرق سيارة قناة فضائية بجامعة القاهرة

الأربعاء، 12 مارس 2014 02:08 م
حبس 4 طلاب 15 يوما لاتهامهم حرق سيارة قناة فضائية بجامعة القاهرة صورة أرشيفية

كتبت مى عنانى
أمر المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بحبس 4 طلاب من المعاهد الأزهرية 15 يوما على ذمه التحقيقات، وذلك بعد الأحداث التى شهدتها جامعة القاهرة منذ يومين بحرق إحدى سيارات قناة فضائية والتعدى على طاقمها والتعدى على قوات الشرطة المكلفة بالتأمين الخارجى للجامعة فى أول أيام الدراسة.

أنكر المتهمون أمام نيابة علاقتهم بالأحداث بعد ما وجهت لهم الانضمام إلى جماعة إرهابية محظورة والإتلاف العمد للممتلكات العامة والخاصة وغيرها من الاتهامات التى أنكرها الطلاب .

وتسلمت نيابه الأحداث تحريات الأمن الوطنى التى جاءت بتورط المتهمين فى الإتلاف والحرق والتعدى على قوات الأمن أثناء بدء الدراسة فى الجامعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة