بالصور.. حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بشبرا الخيمة

الأربعاء، 12 مارس 2014 03:05 م
بالصور.. حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بشبرا الخيمة جانب من الحملة

كتب – محمد قاسم وحسن عفيفى
شنت مديرية أمن القليوبية، بإشراف اللواء محمود يسرى مدير الأمن، واللواء جمال العربى نائب المدير لقطاع الجنوب، حملة مرافق مكبرة بالتنسيق مع المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، لإزالة الإشغالات وكافة التعديات على أملاك الدولة بجوار سور مترو الأنفاق بمحطتى كلية الزراعة وشبرا الخيمة.

وأسفرت الحملة عن رفع العديد من الإشغالات، والتى شارك فيها مصطفى أبو حجر رئيس حى غرب شبرا الخيمة، والعميد ممدوح عبد اللطيف مأمور قسم أول شبرا الخيمة، والعقيد محمد فريد نائب مأمور القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.





















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة