تلقى اتحاد الكرة خطاباً من مصلحة الضرائب، تستفسر فيه عن مستحقات نادى الزمالك لدى الجبلاية، والخاصة بالبث الفضائى.
وأكد عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام بالجبلاية، أن مصلحة الضرائب تستفسر عن المستحقات الموجودة للزمالك لدى اتحاد الكرة، خاصة أن الزمالك أبلغ الضرائب بأنه سيتم سداد ديونهم عقب الحصول على نسبتهم من القسط الثانى الخاص ببيع بطولة الدورى للتليفزيون.
وأضاف مجاهد، أن الإدارة المالية بالجبلاية تنتهى من إعداد كشف الحساب المالى الخاص بجميع الأندية.
الضرائب تستفسر من الجبلاية عن مستحقات الزمالك فى البث
الأربعاء، 12 مارس 2014 02:35 م
عزمى مجاهد