الضرائب تستفسر من الجبلاية عن مستحقات الزمالك فى البث

الأربعاء، 12 مارس 2014 02:35 م
الضرائب تستفسر من الجبلاية عن مستحقات الزمالك فى البث عزمى مجاهد

كتب محمد مراد
تلقى اتحاد الكرة خطاباً من مصلحة الضرائب، تستفسر فيه عن مستحقات نادى الزمالك لدى الجبلاية، والخاصة بالبث الفضائى.

وأكد عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام بالجبلاية، أن مصلحة الضرائب تستفسر عن المستحقات الموجودة للزمالك لدى اتحاد الكرة، خاصة أن الزمالك أبلغ الضرائب بأنه سيتم سداد ديونهم عقب الحصول على نسبتهم من القسط الثانى الخاص ببيع بطولة الدورى للتليفزيون.

وأضاف مجاهد، أن الإدارة المالية بالجبلاية تنتهى من إعداد كشف الحساب المالى الخاص بجميع الأندية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة