الجيش الثالث: لم نتسلم اليوم أى أسلحة نارية بسيناء

الأربعاء، 12 مارس 2014 04:12 م
الجيش الثالث: لم نتسلم اليوم أى أسلحة نارية بسيناء اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث

السويس – محمد كمال
نفى اللواء أركان حرب محمد شمس الدين مساعد قائد الجيش الثالث الميدانى، ما تردد عبر مواقع أخبارية بتسلم الجيش الثالث 360 قطعة سلاح نارى بسيناء.

وأضاف مساعد قائد الجيش الثالث فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن الجيش يتسلم من القبائل العربية خلال هذه الأيام هذا العدد من الأسلحة النارية، موضحا أن الأوضاع بالمحافظات المسئولة عن الجيش الثالث "السويس – البحر الأحمر – جنوب سيناء" مستقرة وطبيعية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة