الإسماعيلى يتسلّم بطاقة عصام "دجلة" بعد التوقيع 4.5 موسم

الأربعاء، 12 مارس 2014 12:27 ص
الإسماعيلى يتسلّم بطاقة عصام "دجلة" بعد التوقيع 4.5 موسم محمد عصام مهاجم الإسماعيلى الجديد

كتب محمد فرحان
قام محمد عصام مهاجم نادى الإسماعيلى الجديد بتسليم البطاقة الدولية الخاصة به إلى إدارة النادى، بعد توقيعه على عقود انضمامه إلى القلعة الصفراء مساء الأحد الماضى، لمدة أربع سنوات ونصف، فى صفقة انتقال حر بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع ليجيا وارسو البولندى فى 23 يناير الماضى.

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب فى قائمة الفريق تحت السن، كونه من مواليد 1994.

يذكر أن محمد عصام أحد لاعبى قطاع الناشئين بوادى دجلة قبل الاحتراف فى الدورى البولندى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة