ياسر عبد الوهاب: الفوز على الحرس يؤكد أن المنيا فريق كبير

الإثنين، 10 مارس 2014 06:13 م
ياسر عبد الوهاب: الفوز على الحرس يؤكد أن المنيا فريق كبير ياسر عبد الوهاب المدير الفنى لفريق المنيا

كتب محمد فرحان
أعرب ياسر عبد الوهاب، المدير الفنى لفريق المنيا، عن سعادته بعد الفوز الذى حققه فريقه اليوم على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالأسبوع الثانى عشر لبطولة الدورى الممتاز.

وقال عبد الوهاب "كنا بحاجة لتحقيق الفوز لتحسين مركز الفريق والهروب من سلسة الهزائم والمستمرة، فنحن نقدم أداء جيدا، ولكن قلة الخبرة لبعض اللاعبين لا تجعلهم يستطيعون تحقيق الفوز"، مضيفا أن "الفوز الكبير على فريق بقدر الحرس يؤكد أن المنيا فريق كبير".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة